< Back to 68k.news SA front page

رئيس الاتحاد الدولي للفروسية يتغزل في المملكة... السعودية نظمت كأس العالم الأفضل تاريخيًا

Original source (on modern site)

خرج رئيس الاتحاد الدولي للفروسية السيد البلجيكي إنجمار دي فوس ليتحدث عن استضافة المملكة العربية السعودية لكأس العالم للفروسية وقال:

"ضيافة السعودية أسطورية وطابعها السعودي تجعلها فريدة ومميزة، متأكد أن جميع الرياضيين، سواء البشر أو الخيول، بالإضافة إلى المرافقين لهم، يتم الاعتناء بهم بشكل جيد وأن المرافق المقدمة لخيولنا الأحباء هي أيضًا ذات أعلى جودة".

إقرأ ايضاً:برقم الطلب | ناجز استعلام عن معاملة برقم الهوية new.najiz.saالشروط كاملة | طريقة تمديد تأشيرة الزيارة العائلية أون لاينالإصابات مجرد حيلة!! هجوم على العميد بسبب التقارير الطبية "المعتادة" قبل لقاءات روشنسيناريو لقاء الاتحاد يتكرر! محترف الهلال يسيء لجماهير النصر.. ورد ناري من العالمي

وأضاف وقال: "بالنسبة لجميع الرياضيين الذين تدربوا بجد خلال الأشهر الماضية، فإن الفرصة للمنافسة في هذه المرافق الرياضية على مستوى عالمي تجعلها المكافأة النهائية، أنا واثق أن الرياضيين في القفز والفروسية الذين يتنافسون هنا هذا الأسبوع سيستحضرون ذكريات جميلة من الرياض، وأعلم أنهم سيتذكرون كل شيء سواء على المستوى الرياضي أو على مستوى الضيافة".

ونهى الحديث قائلًا: "عندما ألقي نظرة من حولي، أرى أشخاصًا من جنسيات وأعراق وديانات مختلفة يجتمعون للاستمتاع بجميع اللحظات المذهلة التي تقدمها رياضتنا، ولرؤية الجمال الذي يحدث عندما يعمل الإنسان والحصان معًا في وئام".

اقرأ ايضاً

تابع جديد البوابة السعودية عبر Google News

< Back to 68k.news SA front page