< Back to 68k.news EG front page

"اغتنم الفرصة وسجل".. أسعار أراضي الإسكان الاجتماعي المطروحة من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وخطوات الحجز - بوابة نيوز مصر

Original source (on modern site) | Article images: [1]

ازدادت عمليات البحث في الوقت الحالي عن أسعار أراضي الإسكان الاجتماعي، حيث  أوضحت وزارة الإسكان والمرافق وهيئة المجتمعات العمرانية عن طرح المرحلة الرابعة من أراضي وزارة الإسكان في شهر فبراير الماضي، حيث تعمل وزارة الإسكان بشكل دائم على طرح العديد من الشقق السكنية والأراضي وغيرها  سواء لمحدودى الدخل أومتوسطى الدخل.

أسعار أراضي الإسكان الاجتماعي

أشارت وزارة الإسكان ممثلة هيئة المجتمعات العمرانية، بطرح مرحلة جديدة من أراضي الإسكان الاجتماعي في يوم الأثنين الماضي الموافق 1 إبريل، وتتألف من 3 فئات، في النوع الأول مخصص لأراضي الإسكان المتوسط والنوع الثاني أراضي الإسكان المتميز والنوع الثالث أراضي الإسكان الأكثر تميزا، وبالنسبة لمقدم الحجز يكون 25 ألف جنيه لأراضي الإسكان المتوسط و100 ألف لأراضي الإسكان المميز و350 ألف لأراضي الإسكان الأكثر تميزا.

أراضي الإسكان الاجتماعي

خطوات حجز أراضي الإسكان الاجتماعي

  1. يجب الدخول إلى الموقع الإلكتروني.
  2. يلزم على الشخص الراغب في التقديم  طباعة كراسة الشروط للتعرف على التفاصيل ومراجعة جميع البيانات المطلوبة قبل تقديم الطلب، مع إمكانية المعرفة بدقه على خطوات الحجز عبر فيديو أو نص مكتوب.
  3. بعد ذلك يلزم اختيار المشروع الذي يرغب المتقدم في الحجز به.
  4. يجب إدخال الرقم القومي والاسم الذي يُذكر في البطاقة الشخصية.
  5. يلزم  إدخال البريد الإلكتروني لصاحب الطلب، حيث يُعتبر وسيلة دائمة للاتصال بين الهيئة و المتقدم للحجز.
  6. يجب إدخال رقم الجوال لصاحب الطلب لتسهيل التواصل.
  7. يجب إدخال المعلومات التالية بعناية ودقة: "محافظة الإقامة والعنوان الحالي، الحالة الاجتماعية وبيانات الزوج والزوجة، صورة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم".
  8. ثم بعد ذلك قم  بإنشاء كلمة مرور وتأكيد كلمة المرور، بالإضافة إلى إدخال كود التحقق وتأكيده.
  9. ثم قم بالضغط على زر تسجيل الحساب.
  10. سوف يتم إرسال رسالة تأكيد إلى البريد الإلكتروني المسجل.

< Back to 68k.news EG front page