< Back to 68k.news AE front page

‫ استقبال حافل للعنابي الشاب لثلاثيات السلة

Original source (on modern site) | Article images: [1] [2]

رياضة

220

30 أبريل 2024 , 07:00ص

❖ الدوحة - الشرق

حظي منتخبنا الوطني لثلاثيات كرة السلة المتوج بذهبية دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب الجارية بالإمارات باستقبال حافل في مطار حمد الدولي عند عودته إلى أرض الوطن.

وكان في طليعة استقبال البعثة ناصر عجلان الكعبي أمين السر المساعد للاتحاد القطري لكرة السلة والدكتور خالد القحطانى المسؤول الإعلامي بالاتحاد وعدد من الاعضاء والعاملين بالاتحاد.

وحرص مسؤولو الاتحاد تقديم باقات الورود لافراد بعثة منتخبنا الوطني في هذه المناسبة السعيدة.

وأعرب ناصر عجلان الكعبي عن سعادته بهذا الإنجاز مؤكدا أنه يمثل تتويجا لسياسة اتحاد كرة السلة في الاهتمام بالشباب والمنتخبات المختلفة لأنها تمثل عماد المستقبل لكرة السلة القطرية، مشيرا الى أن اللقب الذي حققه المنتخب في الألعاب الخليجية الأولى للشباب هو تتويج للجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد في قطاع الفئات السنية والشباب.

وأضاف أن اللاعبين استحقوا الفوز بالذهب بعد المستوى الفني المتميز الذي قدموه في البطولة وسيكون بمثابة بداية لهذا المنتخب لتحقيق المزيد من الإنجازات متمنيا لهم التوفيق في المستقبل مع بقية منتخباتنا الوطنية.

كما اشاد ياسين اسماعيل، المسؤول عن منافسات كرة السلة 3 * 3 في الاتحاد القطري لكرة للعبة بالمستوى الفني المميز الذي قدمه المنتخب معربا عن سعادته بحصوله على الميدالية الذهبية.

وتابع ياسين أن المنافسات كانت قوية وتعتبر فرصة جيدة للوقوف على مستوى اللاعبين في إطار إعدادهم لدورة الألعاب الآسيوية آسياد 2030 المقررة في قطر.

< Back to 68k.news AE front page