< Back to 68k.news AE front page

«اتصالات من e&» تتعاون مع «الرياضة» لتطوير مراكز شباب لخدمة المعاقين

Original source (on modern site) | Article images: [1]

وقعت شركة اتصالات من e& فى مصر، شراكة استراتيجية مع وزارة الشباب والرياضة بهدف تقديم خدمات وحلول الاتصالات والتكنولوجيا للوزارة، فضلاً عن توفير حلول الاتصال لمراكز الشباب التابعة للوزارة لخدمة ذوى الإعاقة وتنمية مهاراتهم فى جميع أنحاء مصر.

جاء ذلك بحضور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، ومريم الكعبى سفيرة دولة الإمارت لدى القاهرة، وعبدالله الحميدان الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، 

وقال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي: "إن التعاون بين وزارة الشباب والرياضة وشركة اتصالات من e& فى مصر يُعد تعاوناً استراتيجياً مهماً على المستوى التكنولوجي، ونموذجاً رائعاً للتكامل بين القطاعين العام والخاص.

أضاف: "ونتطلع من خلاله إلى تحقيق نقلة نوعية فى مختلف المجالات الشبابية والرياضية، ونأمل أن يُشجع هذا التعاون المزيد من الشركات على دعم الأنشطة الشبابية والرياضية فى مصر، فى سبيل تحقيق أهداف رؤية مصر 2030". 

وقال حازم متولى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات من e& فى مصر، إنهم يعملون فى اتصالات على دعم جهود التحول الرقمى بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة، ويسعون إلى تعزيز دورهم كشريك تكنولوجى لوزارة الشباب والرياضة عبر تطوير حلول فعالة وآمنة تزيد من كفاءة الأنظمة المستخدمة وفقاً لأحدث الأساليب التكنولوجية العالمية. 

وأوضح أن اتصالات من e& فى مصر ستقوم بموجب هذا التعاون بتوفير حلول اتصال لـعدد من مراكز الشباب لذوى الإعاقة التابعة لوزارة الشباب والرياضة كمرحلة أولى.

وتطلع إلى استكمال المرحلة الثانية من المشروع، والتى تتضمن عددا أكبر من المراكز، وذلك لخدمة أكبر عدد ممكن من ذوى الإعاقة فى مختلف أنحاء الجمهورية.

ولفت إلى أن اتصالات تضع خدمة المجتمع على رأس أولوياتها وتحرص على تعزيز جهودها للنهوض بالجوانب الاجتماعية والاقتصادية بما يتماشى مع استراتيجية ورؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

ونفذت اتصالات من e& فى مصر العديد من المبادرات المجتمعية التى تستهدف دعم ذوى الهمم، حيث أطلقت مؤخراً مبادرة "بصيرة" بالتعاون مع تجربة "الحوار فى الظلام" وجمعية النور والأمل، بهدف تعزيز الشمولية المجتمعية وزيادة الوعى حول حياة المكفوفين وما يواجهونه من تحديات، بما يساهم بشكل كبير فى تحقيق الهدف العاشر من أهداف التنمية المستدامة، والمتمثل فى الحد من أوجه عدم المساواة.

< Back to 68k.news AE front page