< Back to 68k.news AE front page

نقل شقيق ياسمين صبري للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية في أمريكا

Original source (on modern site) | Article images: [1] [2]

فاجأ الطبيب أشرف صبري، والد الفنان ياسمين صبري، الجمهور بإعلان تعرض نجله الوحيد بلال صبري، لوعكة صحية في أمريكا، وهو ما أدى إلى نقله للمستشفى.

في هذا السياق، علق والد ياسمين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على نقل نجله للمستشفى، حيث قال: "ابني الوحيد بلال أغمى عليه ونقلوه المستشفى في أمريكا ودعائي، وتمنياتي له بالشفاء العاجل، ربنا يشفيك يا بلبل".

يُذكر أن الفنانة ياسمين صبري قد ظهرت في عدد من الصور مع أخوين لها، حيث تم الكشف أنهما أخويها من والدتها، وليسوا أشقاء لها. وقد تبين أن أحد أخوي ياسمين يطلق على نفسه اسم "رئيس" على حسابه بموقع "إنستجرام"، كما أنه يقيم في بريطانيا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

< Back to 68k.news AE front page